عاجل
الرئيسية / أخبار وطنية / Ooredoo والبريد التونسي يمكنان من استخلاص القروض الصغرى عبر الهاتف الجوّال

Ooredoo والبريد التونسي يمكنان من استخلاص القروض الصغرى عبر الهاتف الجوّال

شارك المقال ...

ooredoo posteبالتعاون مع مؤسّسة تيسير للقروض الصغرى، Ooredoo والبريد التونسي يمكنان من استخلاص القروض الصغرى عبر الهاتف الجوّال

عملا على تسهيل الإدماج المالي للفئات الضعيفة، قامت Ooredoo، بالتعاون مع البريد التونسي ومؤسّسة تيسير للقروض الصغرى، بتطوير حلول متكاملة للقروض الصغرى “الجوّالة”، وذلك من خلال خدمات “موبيفلوس”.

وتمكن هذه الحلول من استقبال الاموال على بطاقة الدفع الالكتروني الذكيةe-Dinar SMARTودفع الاقساط الدوريّة للقرض مباشرة عبر الهاتف الجوال.

ويمكن لمؤسّسة تيسير، اثر الموافقة على منح القرض، تحويل الاموال مباشرة الى المنتفع، مع ضمان سلامة هذه العملية والحد من التكاليف وتقديم حلول ملائمة للحرفاء.

ومن جانبه يمكن للمنتفع دفع الاقساط الدوريّة مباشرة عبر الهاتف الجوال ودون تكبد عناء التنقل الى مقرّ المؤسّسة.

وتؤكّد هذه الخدمة مجدّدا حرص كلّ من Ooredoo والبريد التونسي ومؤسّسة تيسير للقروض الصغرى على ضمان راحة حرفائهم من خلال تمكينهم من ربح الوقت والمال وتجنيبهم امكانية التعرض للسرقة.

وتمثل خدمة “موبيفلوس”، وهي ثمرة تعاون بين البريد التونسي والمشغل Ooredoo، حلولا للدفع عبر الهاتف. وقد سجلت، الى غاية اليوم،مشاركة اكثر من 250 الف مستخدم.

وللاستفادة من هذه الخدمة، على المشترك الحصول على بطاقة E-dinar SMART من اقرب مكتب بريد ثم التسجيل في هذه الخدمة عبر الهاتف على الرقم *112#

شارك المقال ...

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :      redaction@agri-journal.com

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :    redaction@agri-journal.com