عاجل
الرئيسية / أخبار وطنية /  مسؤولون فرنسيون وتونسيون يقدمون الخميس بتونس الدورة القادمة للصالون الدولي للتعبئة والتغليف بباريس 

 مسؤولون فرنسيون وتونسيون يقدمون الخميس بتونس الدورة القادمة للصالون الدولي للتعبئة والتغليف بباريس 

شارك المقال ...


يسعي مسؤولون تونسيون وفرنسيون عن قطاع التعبئة والتغليف اليوم الخميس 27 سبتمبر 2018 الى تحفيز الشركات التونسية على المشاركة في الصالون الدولي للتعبئة والتغليف “كلنا من أجل التغليف” الذي سيقام بالعاصمة الفرنسية باريس من 26 الى 29 نوفمبر 2018 ويستقطب اكثر من 1350 عارضا.
ويشارك في الصالون الذي يغطي قطاعات التغليف والتعبئة والمعدات المستخدمة في الطباعة والنقل ويدرك دورته 46 زهاء 500 علامة تمثل 500 بلدا من بينها فرنسا وايطاليا واسبانيا وانقلترا وبلجيكا والبرتغال وفق بيانات اصدرها المركز الفني للتعبئة والتغليف.
ويشكل الصالون الدولي للتعبئة والتغليف فرصة جديدة للنهوض بالصناعة التونسية للتغليف والتعبئة خاصة وانه يشكل بوابة لعقد لقاءات للمشترين بمنطقة اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا.
وستشارك تونس عبر جناح يجمع العديد من المؤسسات العاملة في عدة قطاعات من بينها صناعة البلاستيك والكرتون وسيشرف المركز الفني للتعبئة والتغليف على المشاركة التونسية بالتعاون مع الغرفة التونسية الفرنسية للتجارة والصناعة.

شارك المقال ...

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :      redaction@agri-journal.com

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :    redaction@agri-journal.com