عاجل
الرئيسية / أخبار وطنية / تونس تشارك في المعرض الدولي للمواد والصناعات الغذائية بنيويورك من 25 الى 27 جوان الجاري

تونس تشارك في المعرض الدولي للمواد والصناعات الغذائية بنيويورك من 25 الى 27 جوان الجاري

شارك المقال ...

تشارك تونس في الدورة 64 للمعرض الدولي للمواد والصناعات الغذائية الذي ينعقد بنيويورك خلال الفترة الممتدة من 25 الى 27 جوان الجاري وبالمناسبة انعقد  يوم إعلامي للغرض بعنوان ” النفاذ الى سوق الصناعات الغذائية الأمريكية “ بمركز النهوض بالصادرات في اطار الاستعدادات للمشاركة في هذه التظاهرة العالمية . 

وهدف تنظيم اليوم الاعلامي الى تأطير المؤسسات التونسية المشاركة في هذا الحدث العالمي  ومساعدتها على النفاذ إلى السوق الأمريكية وذلك بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة وبتأطير من برنامج الإصلاح الإقتصادي ودعم التنافسية للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  .
وقد تولى مجموعة من كبار خبراء الصناعات الغذائية

من الولايات المتحدة الأمريكية وتونس تنشيط هذا اليوم الاعلامي وتقديم الاحاطة لفائدة العارضين قصد مساعدتهم على ترويج منتوجاتهم واستغلال الفرص التصديرية المتوفرة في السوق الأمريكية وتدعيم تواجد المنتوج التونسي وقدرته التنافسية في مسالك التوزيع الكبرى الأمريكية والدولية.

وتوجد 30 مؤسسة تونسية مصدرة مختصة في زيت الزيتون والتمور التونسية والعجين الغذائي و الهريسة و المصبرات الغذائية وغيرها من المنتجات، تستعد للمشاركة في المعرض الدولي للمواد و الصناعات الغذائية .

وسيتم خلال هذه التظاهرة تنظيم حصص تذوق ولقاءات مع المهنيين للتعريف بالمنتوجات المعروضة  بالإضافة إلى إعداد برنامج إتصالي وتسويقي في نيويورك لترويج المشاركة التونسية ودعم تموقع منتوجات الصناعات الغذائية التونسية في السوق الأمريكية الواعدة .

علما وأن المعرض الدولي للمواد والصناعات الغذائية سيجمع 2500 عارضا من 55 بلد علاوة على استقطاب حوالي 50 ألف زائر.  

شارك المقال ...

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :      redaction@agri-journal.com

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :    redaction@agri-journal.com