عاجل
الرئيسية / أخبار وطنية / مجمع “بايك” للسيارات يدخل السوق التونسية

مجمع “بايك” للسيارات يدخل السوق التونسية

شارك المقال ...

cze-qkpwqaawksv

أعلن مجمع السيارات بايك الشركة الصينية المصنفة ضمن الخمسة الأوائل في قطاع تصنيع السيارات و الشاحنات عن دخوله السوق التونسية عبر شريكه المحلي  شركة ترانسفات الناتجة عن شراكة بين مجمع الدغري و مجمع المقدم.

وذلك بعد حصولها على التراخيص القانونية من قبل وزارة التجارة  إضافة إلى موافقة الوكالة الفنية للنقل البري  لتدخل بذلك سيارات بايك رسميا الى السوق التونسية.
و قد اختارت بايك 3 انواع من ضمن مجموعتها الواسعة للسيارات لتنطلق في نشاطها في تونس لتتوافق مع انتظارات المستهلك بأسعار تناسب القدرة الشرائية .

و أعلن  المدير العام لترانسفات  الممثل الرسمي لعلامة بايك في تونس أنه سيقع تقديم كل سيارات بايك في نسخة متكاملة وتنافسية مع ضمان 4 سنوات أو 100 ألف كلم وهو ما قد يكسبها طابع الثقة و يطمئن حرفاءها.
وتعتبر هذه الشركة أنها من أهم شركات تصنيع السيارات في الصين بفضل خبرة 58 سنة وتوجد  الادارة المركزية للشركة ببيكين أما مركز التصميم فهو في مدينة تورينو بايطاليا. في حين تتوزع مصانع الانتاج في كامل الصين وهي تشغل اكثر من 130 الف شخص وتصدر الى أكثر من 20 دولة و جهة في أوروبا و أمريكيا الشمالية وأمريكيا الجنوبية  و استراليا و افريقيا و الشرق الأوسط و جنوب شرق آسيا و الآن في تونس.
 

شارك المقال ...

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :      redaction@agri-journal.com

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :    redaction@agri-journal.com