عاجل
الرئيسية / اخبار من الصين / “ألي باي” الصينية تتعاون مع بنك الكومنولث الأسترالي لتقديم حلول دفع مبتكرة

“ألي باي” الصينية تتعاون مع بنك الكومنولث الأسترالي لتقديم حلول دفع مبتكرة

شارك المقال ...

سيكون متاحا أمام السياح والطلاب الصينيين وسيلة جديدة بديلة لدفع ثمن السلع والخدمات حينما يكونون في أستراليا، وذلك بفضل الاتفاقية الجديدة التي تم توقيعها اليوم الاثنين(31 أكتوبر) بين بنك الكومنولث الأسترالي وشركة تطبيق الدفع الالكتروني “ألي باي” الصينية.

وبموجب مذكرة التفاهم الجديدة، فإن شركة “ألي باي دوت كوم”، والتي تديرها مجموعة “آنت” للخدمات المالية، وهي شركة تابعة لمجموعة علي بابا الصينية، ستقدم بشكل مشترك حلول دفع مبتكرة من شأنها أن تسمح للمستهلكين الأستراليين بدفع ثمن المشتريات التي تتم عبر مواقع التجارة الالكترونية التابعة لمجموعة علي بابا، بما في ذلك “ألي أكسبرس”، وهي منصة يستخدمها التجار الصينيين للبيع للمستهلكين في العالم.

وقال كلا الجانبان إنهما سوف يعملان معا من أجل التوصل إلى طريقة دفع أبسط من شأنها أن تسمح للسياح والطلاب الصينيين باستخدام “ألي باي” للمدفوعات داخل المتاجر لدى بائعي التجزئة الأستراليين.

في الوقت الحالي، يتم قبول الدفع عبر “ألي باي” لدى حوالي 300 من تجار التجزئة السياحية الأستراليين في سيدني وملبورن، بما في ذلك شركة “بريدج كلايمب”، المختصة بالأدوية الكيميائية، وسوق “جي آر” الحرة، وكلاهما في سيدني.

والجدير بالذكر أن قرابة 19 ألف سائح صيني يسافرون إلى أستراليا كل أسبوع، حيث ينفق كل شخص ما يقارب 8 آلاف دولار أسترالي (6074 دولار أمريكي).

شارك المقال ...

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :      redaction@agri-journal.com

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :    redaction@agri-journal.com