Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
عاجل
الرئيسية / أخبار من تركيا / المنتدى الدولي العربي التركي للغذاء والزراعة 135 عارض من داخل تركيا و350 عارض من الدول العربية

المنتدى الدولي العربي التركي للغذاء والزراعة 135 عارض من داخل تركيا و350 عارض من الدول العربية

شارك المقال ....Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Email this to someone
email
Print this page
Print

أڨـــــري جورنـــــال /كوش أداسي/ مركز أفسوس للمعارض

على هامش “المنتدى الدولي العربي التركي للغذاء والزراعة” الذي انتظم بجزيرة الطيور” كوش أداسي” التابعة لمحافظة أيدن ازمير بتركيا  والذي احتضن حضور 500 رجل أعمال و بمشاركة 135 عارض من داخل تركيا و350 عارض من الدول العربية  تم اعلان الافتتاح الرسمي للمعرض التجاري من قبل البروتوكول الرسمي  حيث انقسمت الأجنحة   الى معرض  للزراعة و تكنولوجيا الصناعات الزراعية و معرض لمعدات الفنادق و المطاعم و المقاهي و المخابز و التقنيات التكنولوجية للفنادق و المنتجات المستهلكة العامة ومعرض للغذاء و تكنولوجيا الصناعات الغذائية.

العارضون من داخل تركيا ومن الدول العربية قدّم كل ملامح مؤسسته الى واجهة استقبلت الزوار من المتخصصين في المجال من رجال الأعمال التي اختلفت اختصاصاتهم لكنها التقت تحت غاية واحدة هي البحث عن سوق خارجية لتبادل عملية التسويق بين الدول العربية مع فرص التمتع بامتيازات الحوار المباشر والتبادل الحر .

وشملت الأجنحة عدة منتوجات فلاحية مهمة على غرار البذور الاصلية للمنتوجات الفلاحية وللقمح وللمشاتل  وتغذية الحيوانات والبيوت البلاستيكية والأسمدة العضوية  والأدوية المخصصة للنباتات والمنتوجات التحويلية كذلك الالات الفلاحية المختلفة الحجم  المتنوعة لكل الاختصاصات الفلاحية  والات الرش الصناعية واليدوية الحاصلة على براءة الاختراع.

قدرة تركيا على  مقارعة الدول الأوروبية اقتصاديا

وفي تصريح  للمجلة الفلاحية قال السيد  صبوحي عطار رئيس الجمعية   أن الدراسات الاقتصادية والتنموية  أشادت بقدرة تركيا على  مقارعة الدول الأوروبية اقتصاديا واعتلاء العرش الاقتصادي العالمي  وهو ما سيمكن الدول العربية من الاستفادة من ذلك التطور بفضل زيادة التبادل التجاري بين تركيا والدول العربية من جهة والعلاقات السياسية الطيبة التي تنتهجها تركيا مع الدول العربية ودول الجوار.

لذلك تولي الجمعية جميع جهودها وخبراتها من أجل تمتين وتوطيد تلك العلاقات سواء على الصعيد التجاري أو الاجتماعي.

وتتطلّع الجمعية إلى مساعدة المستثمرين العرب بشتى الوسائل وتقديم الخيارات الاستثمارية المناسبة كي يتمكنوا من انتهاجها بأفضل السبل.

جسر بين الاقتصاد الفلاحي التركي والدول العربية

من جهتهم تحدث عدد من العارضين للمجلة عن نجاح المعرض الذي كان بمثابة جسر بين الاقتصاد الفلاحي التركي والدول العربية من خلال اللقاء المباشر مع رجال الأعمال والمستثمرين للتبادل التجاري على مستوى القطاع .

 

 

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :      info@agri-journal.com                                                   .

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :    info@agri-journal.com                                   .