عاجل
الرئيسية / أخبار وطنية / افتتاح اشغال الندوة الاقليمية حول التعريف بقانون الاستثمار الفلاحي الجديد

افتتاح اشغال الندوة الاقليمية حول التعريف بقانون الاستثمار الفلاحي الجديد

اعرب عمر الباهي كاتب الدولة للانتاج الفلاحي اليوم الاربعاء 12 جويلية في افتتاح اشغال الندوة الاقليمية حول التعريف بقانون الاستثمار الجديد و ما جاء به لفائدة القطاع الفلاحي و التي احتضنتها مدينة القيروان عن ثقته في ما سيتيحه القانون الجديد من دفع قوي للقطاع الفلاحي.
و قال الباهي ان ما تضمنه القانون من حوافز و تشجيعات للفلاحة يعد رسالة قوية من حكومة الوحدة الوطنية لدعم القطاع الفلاحي و النهوض به معتبرا ان انتعاش الاستثمارات الفلاحية في مختلف الجهات بنسب هامة يؤكد تفاعل الفلاحين مع ما جاء به القانون خاصة في مايتعلق بترفيع منحة الميكنة و التجهيزات الى 50 بالمائة و غيرها من الحوافز و التشجيعات الاخرى….
على الصعيد نفسه افاد كاتب الدولة انه تم اصدار دليل اجراءات خاص لتسهيل حصول الفلاحين على الامتيازات و المنح المخولة على قاعدة تبسيط الاجراءات و توحيدها…
يذكر ان الندوةالاقليمية بالقيروان تعد الثالثة ضمن سلسلة الندوات التي تنظمها وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية للتعريف بقانون الاستثمار الجديد و هي تغطي ولايات القيروان و سيدي بوزيد و القصرين.

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :      info@agri-journal.com                                                   .

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :    info@agri-journal.com                                   .