عاجل
الرئيسية / أخبار وطنية / رجال أعمال تونسيون في مهمّة استكشافيّة متعددة القطاعات ببوركينا فاسّو

رجال أعمال تونسيون في مهمّة استكشافيّة متعددة القطاعات ببوركينا فاسّو

شارك المقال ...

telechargement

نظّم مجلس أعمال تونس إفريقيا بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة ببوركينا فاسّو مهمّة استكشاف متعددة القطاعات بالعاصمة البوركينية ” واغادوغو ” الاسبوع الماضي وتضمّن برنامج  التظاهرة لقاءات في أعلى مستوى مع وزراء وإطارات عليا بالإدارة البوركينية وأيضا مع رجال أعمال بوركينيين .

ولهذا الغرض تم تكوين لجنة خاصة للتنظيم من قبل غرفة التجارة والصناعة ببوركينا فاسّو   حسب متطلّبات واحتيجات البعثة التونسيةإلى جانب برمجتهم  للقاءات ” نات ووركينغ”   التي تمّت برمجتها بالإضافة إلى زيارات للمؤسسات.
وعلى هامش هذه المهمّة شهدت  العاصمة البوركينية ” واغادوغو ”  تم مؤخرا منتدى اقتصادي أشرف على افتتاحه وزير التجارة البوركيني . حيث تم  تقديم البرنامج الوطني للتنمية الإقتصادية والإجتماعية« PNDES » 2016 – 2020 إلى جانب المخطط الإستثماري الذي يمتدّ على خمس سنوات وبكلفة تقدّر بنحو 23 مليار أورو أي ما يقارب 46 ألف مليار من مليماتنا.

و تألّفت البعثة التونسية التي رأسها بسّام الوكيل من 35 رجل أعمال ينتمون إلى قطاعات مختلفة على غرار الصناعة الكهربائية والصناعات الغذائية والبنية التحتيّة والبناءات والصناعات الميكانيكية والمعدنيّة والصحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصال والتجارة الدولية والبيئة والمحيط والاستشارة والتكوين ومواد البناء.

شارك المقال ...

Translate »

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :      redaction@agri-journal.com

للإعلان  على  موقعنا  يُرجى  الاتصال  على العنوان  التالي :    redaction@agri-journal.com